althikr.edu.sa

إنجازات متألقة لأبطال مدارس دار الذكر: تألق في مسابقة “موهوب” وحصد الميداليات

تواصل مدارس دار الذكر الأهلية تحقيق إنجازات مذهلة على الساحة التعليمية ، حيث برز ثلاثة من طلابها في مسابقة “موهوب” المؤهلة للأولمبيادات الدولية. الطالب عبد العزيز بخاري الميدالية الفصية في مجال الفيزياء على مستوى المملكة. بينما نال الطالب عبد الوهاب مهدي من الصف الأول متوسط حصل على الميدالية البرونزية في مجال العلوم على مستوى المملكة، ومن ثم، يأتي الطالب الموهوب صالح زهير نتو، الذي تم ترشيحه للمشاركة في ملتقى الشتاء 2024 في تخصص الفلك والفضاء.

إن هذا الإنجاز الكبير يعكس التزام المدرسة بتقديم بيئة تعليمية تشجع على التفوق وتطوير مواهب الطلاب كما يعكس روح التميز والإصرار التي نسعى لغرسها في قلوب طلابنا يومًا بعد يوم. نسعى دائمًا لدعم الطلاب ومواهبهم في تحقيق طموحاتهم وتطوير إمكانياتهم في مختلف المجالات.

منسوبو مدارس دار الذكر يشعرون بالفخر والاعتزاز بتفوق طلابهم، ويؤكدون على أهمية دعم المواهب والتفاني في تطوير قدرات الشباب. تأتي هذه الإنجازات الرائعة كنتيجة لبرنامج موهبة للأولمبياد الدولية “موهبة”، الذي يهدف إلى اكتشاف ودعم الموهوبين في مجالات العلوم. ويعد فرصة حقيقية للشباب لتطوير مهاراتهم والمشاركة في المسابقات الدولية المرموقة.

مدارس دار الذكر تتوجه بأحر التهاني للطلاب عبد الوهاب مهدي، عبد العزيز بخاري، وصالح نتو، بالمرحلة المتوسطة ، وتأمل أن يستمروا في تحقيق النجاحات والإنجازات المشرفة. هذا الإنجاز الكبير يشجع جميع طلاب المدرسة على تحقيق أحلامهم والسعي نحو التميز.

إن هذا الخبر يمثل مزيدًا من النجاح والإنجازات التي تسطر في سجل تميز مدارس دار الذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field

Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed